-->

الخميس، 25 مايو 2017

انشاء متجر الكتروني shopify :




شرح shopify 2017 بالتفصيل وهو افضل موقع انشاء متجر الكتروني واعداده بالكامل ثم عرض منتجاتك به، وكل هذا ولن تحتاج الى مصمم مواقع في تصميم متجر الكتروني ولن تحتاج الى كتابة أي اكواد برمجية، ببساطة، سجل، اختر قالب المتجر،ادخل المنتجات، قم بتسويق المتجر على الفيس بوك، وابدأ تحقيق ربح المبيعات...

↓↓↓↓

منصة Shopify تشبه ووردبريس ولكنها متخصصة في تصميم متجر الكتروني احترافي متكامل وبدون استضافة، باشتراك شهري بسيط.
كان في الماضي منذ بدايات عهد التجارة الالكترونية، كان تصميم متجر الكتروني يتسم بالصعوبة والاحتياج الى مصمم مواقع متخصص ومبرمج ليتم تصميم المتجر على أكمل وجه وكان تكلفة تصميم المتجر الألكتروني مكلفة وعالية، ولكن منصة Shopify غيرت هذا المفهوم بفضل منصة متجر الكتروني متواجدة على الويب 24 ساعة على مدار الاسبوع  والشهر في خدمة التجار الطموحين.
يجب ان تعرف عزيزي الزائر قبل  انشاء متجر الكتروني بعض العوامل الهامة اثناء انشاء المتجر، قم باختيار اسم الشهرة (Brand Namee) مميز لمتجرك، قم برسم خارطة الموقع على ورقة خارجية، ايضا هناك بعض الصفحات الهامة التي يجب ان تكون موجودة في المتجر مثل about us, contact us, privacy policy وايضا قم بوضع صور واضحة للمنتج، معلومات المنتج وتوضيح بشكل مفصل مواصفات المنتج وعدة صور له اذا كان متوفر بعدة الوان مختلفة، وايضا كن واضحاً في وضع طريقة شحن المنتج.
توفر منصة Shopify عدة وسائل للدفع، ومن ضمنها امكانية قبول PayPal كوسيلة دفع في متجرك وبالتالي باي بال هو منصة دفع الكترونية قوية وذات أمان عالي حول العالم. نحن ننصحكم بقبول الدفع عن طريق باي بال في متاجر Shopify للتجارة الالكترونية.
الدروب شيبينج Drop Shipping:
تعريف دروب شيبينج: هي عملية استهداف منتجات معينة (نيتش) وعرضها في المتجر الالكتروني Shopify بدون الحاجة الى ان يكون عندك مخزن لتخزين تلك المنتجات وشرائها، اذا قام الزبون بشراء المنتج من متجرك، انت تقوم بشراء ذلك المنتج (من مواقع صينية رخيصة مثل موقع Alixpress و Alibaba) وارسال الشحنة مباشرة الى عنوان الزبون ويكون مكتوب على الشحنة اسم متجرك وليس اسم الموقع الذي اشتريت منه وهذه هي عملية الـ Drop Shipping حيث تحدد انت هامش الربح فمثلاً لو سعر المنتج 5 دولار يمكنك ان تضع سعر المنتج ليصبح 12 دولار، حيث انت حر في وضع وتحديد السعر للمنتج وهذه فرصة عمل حقيقية للشباب العربي الطموح والتي يمكنك ان تحقق من تلك التجارة ربح من 6 ارقام 😉 .
وبالتالي أدعوك عزيزي الزائر اذا كنت فعلا تريد الربح من الانترنت، فكر في انشاء متجر الكتروني خاص بك، ولا تقلق فلن يكلفك مال كثير، فالموقع يمنحك 14 يوم حساب تجريبي Free 14 days trail قبل ان تدفع الاشتراك الشهري، ولن تحتاج ان يكون معك فريق او مخزن، فكل شيء يتم بشكل آلي، وانتشرت فكرة الدروب شيبينج (Drop Shiping) منذ عام 2004 وكانت مقصورة على الدول الغربية واصبح الكثير من الاشخاص يحققون ارباح خيالية من تلك التجارة (ستة ارقام ربح) وهذا فعلا حقيقي وليس وهم.


0 تعليقات على " انشاء متجر shopify و شرحه بالتفصيل 2017 (الدروب شيبينج Drop Shipping) "