-->

الثلاثاء، 23 مايو 2017


السلام عليكم و رحمة الله متابعي مدونة تقنيتي فور يو.




ان الاقبال على الكتب الالكتروني يزداد يوما بعد يوم ممى ادى الى اختلاف مصادر اكتسابها.
لدك قررنا ان نقدم  لكم  متابعي مدونة تقنيتي فور يو  أفضل موقعين لتحميل الكتب الالكترونية مجانا . 


1 - موقع bookboon

ايضا يعتبر واحد من المواقع الرائعة . و ما يميزه حقيقة هو تنظيمه الراقي , و سهولة تصفحه , بحيث تجد عندك مباشرة في صفحة البداية , مجموعة من الكتب مصنفة في قوائم .
و في الجانب تجد قائمتين رئيسيتين الاولى باسم "textbooks" تجد فيها قوائم فرعية للكتب في عدة مجالات من ضمنها كتب البرمجة , و كتب في الرياضيات و علم الاحصاء و الدراسات , و كتب في الاقتصاد , و اخرى في التسويق الالكتروني و غيرها من المجالات .
ثم هناك قائمة ثانية اسفل الاولى تحمل اسم "business" , و تضم ايضا مجموعة من الكتب مصنفة تحت قوائم فرعية , تجد من ضمنها قائمة "Office Programs & Software" و التي تتيح لك تحميل كتب لشرح برامج حزمة الاوفيس مثل الوورد و الاكسل و الباوربونت . كما تجد كتب لشرح عملاق التصميم "adobe-photoshop" .و غيرها من الكتب و في مجلات متعددة .
كما يمكنك البحث عن الكتب من خلال محرك بحث الموقع .

2 - موقع galileo computing

يعتبر واحدا من المواقع الرائدة في مجال تحميل الكتب الالكترونية , و خصوصا المتعلقة منها بعالم البرمجة و التصميم و الحاسب , بحيث يتيح لك الموقع قراءة كتبك المفضلة اون لاين , او تحميلها فقط بالضغط على كلمة download امام الكتاب المختار .
و يمكنك اختيارك كتبك تبعا لتصنيفها , من خلال قائمة "Themen" التي تجدها على يسار الشاشة , بحيث تجد كتب في عدة مجالات مثل الكتب الخاصة بنظام تشغيل الويندوز , و كتب خاصة بنظام التشغيل لينكس , و اخرى خاصة بلغات البرمجة مثل لغة ال PHP , و كتب اخرى خاصة بالتسويق الالكتروني , و كتب لشرح برنامج ال Visual Studio , كما و تجد في هاته القائمة ايضا مجموعة من الفيديوهات التعليمية .




شارك + تعليق إذا أعجبك الموضوع.



0 تعليقات على " افضل موقعين لتحميل الكتب الالكترونية مجانا "